الثلاثاء، 12 فبراير 2013

ماذا سيفعلون قبل وبعد مباريات دوري الأبطال ؟

بيتُ القصيد | كيف يفلت ريال مدريد من "فخ" فيرجيسون؟!

هي فقرة نحاول فيها تخفيف أجواء التوتر بين المشجعين قبل المباريات الساخنة في دوري أبطال أوروبا التي تبدأ اليوم، فإن نجحنا في ذلك فسنكون سعداء جداً، وإن فشلنا .. يكفينا شرف المحاولة..

-    إن فاز جلطة ساراي على شالكة فسيحرقون نصف اسطنبول احتفالاً أما إن خسر فانتظري يا ألمانيا 5 مليون مهاجر جديد عقاباً لكِ.

-    إن استعاد يوفنتوس العقلية الإيطالية القديمة في مباريات الكؤوس ولعب سيلتيك بنفس طريقته أمام البرسا، فانتظروا مباراة كرة طائرة .. لا يتخطى لاعب نصف ملعب فريقه.

-    فالنسيا سيستعير (كاسر أنف بورديسو –زميل إبرا السابق-) ديفيد نافارو من ليفانتي، وإبرا سيشعر بتهديد حقيقي فأنفه هدف سهل المنال..! هاتوله ديفيد..!

-    بعد عدم اكتفائه بمباراة وحضوره لمباراتين لليونايتد لمراقبتهم سيفاجئ مورينيو الجميع بعدم حضور قمة الريال واليونايتد .. وهو ده التجديد..!



مممم... أرباحنا رائعة هذا العام
-    مورينيو وفيرجسون سيتوجهان لـ "ملاهي فلورنتينو" في مدريد قبل المباراة بساعتين لإخراج شحنة الطاقة بدل من إزعاج المشجعين بالقفز والتزحلق بعد كل هدف.. بالطبع ملياردير المقاولات سيكون سعيداً طالما سيدفعان ثمن قميصين لرونالدو نظير الدخول.

-    إن فاز فيرجسون، فسيتحدث الجميع عن أن الأستاذ كالعادة يتفوق على التلميذ، أما إن خسر فسيصب فيرجي لعناته على الاتحاد بسبب مباريات الكريسماس.

-    إن فاز آرسنال فذلك يعني أن آرسن فينجر مستمر مع الفريق بعد أن تم ضبط الميزانية..!

-  إن سجل بواتنج من تسديدة في مرمى البرسا فسيتشجع ويقهر   جماهير الميلان بـ1000 تسديدة خارج المرمى بعدها.

-   سيلعب برشلونة 564 تمريرة في  الدفاع قبل هدفه الأول ثم يسجل ميلان هدف التعادل من 3 تمريرات فيشتكي محبو البرسا من أعداء الكرة الجميلة.

-    إن خسر آرسنال اللقاء فسيظهر الضيق على فينجر ويعد الجماهير بالتعويض .. بالفوز على نوريتش.

-    إن فاز البايرن فسيخرج هاينكس للتأكيد أن البافاري سيفوز بالبطولة، ثم يتراجع عن تصريحاته بعد أن يدرك أن على البايرن أن يخوض نهائياً ليفوز..!

-    إن سجل رونالدو، سينسى نفسه ويذهب للاحتفال مع روني الغاضب من الهدف، وبعدها سينتقل للمستشفى.

-    إن فاز دورتموند، فستجد 1000 تعليقاً من محبي البوندسليجا يتحدث عن أنها صارت في القمة وأن من شاهد لقاء الريال واليونايتد وتجاهل لقاء دورتموند مجرد جهلة لا يدركون عظمة الدوري الألماني.

-    إن فاز ميلان على برشلونة، فسيعود بيرلسكوني لطبيعته .. ميلان الأفضل في العالم .. أنا من وضعت الخطة .. أنا أفضل رئيس في العالم .. أنا أستحق ملعباً باسمي كسانتياجو برنابيو.. أنا أفضل شخص في العالم..! لا لا .. تلك الفتاة التي رأيتها أمس هي الأفضل في العالم..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق