الجمعة، 22 فبراير 2013

اتليتيكو حامل اللقب يودع كأس الأندية الاوروبية في طقس موسكو المتجمد


Photo
لندن (رويترز) - انهار أمل اتليتيكو مدريد في نيل لقب ثان على التوالي في كأس الأندية الاوروبية لكرة القدم في طقس موسكو المتجمد يوم الخميس رغم الفوز 1-صفر على روبن كازان في إياب دور 32 ليخسر 2-1 في مجموع المباراتين.
وبفضل انتصار الفريق الروسي 2-صفر ذهابا في مدريد الأسبوع الماضي بينهما الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع كانت المهمة صعبة أمام اتليتيكو الذي يدربه دييجو سيميوني في أرضية صناعية باستاد لوجنيكي الذي خلا تقريبا من الجمهور.
وأحرز الكولومبي رادامل فالكاو هدفه 25 هذا الموسم في الدقيقة 84 لكنه لم يكن كافيا لانقاذ اتليتيكو من الخروج.
وقرر المدرب الارجنتيني ترك اللاعبين الأساسيين في اسبانيا في إشارة لتركيز الفريق أكثر على الاحتفاظ بمركزه الثاني في دوري الدرجة الأولى المحلي من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال اوروبا الأكثر ثراء في الموسم المقبل.
وافتقد اتليتيكو لجهود الثنائي المبدع اردا توران وكوكي ورغم اقتراب فالكاو مرتين من التسجيل فإن الفريق عانى لاختراق دفاع روبن كازان وعجز عن الوصول للمرمى حتى فعلها فالكاو قبل ست دقائق من النهاية.
وشكل المهاجم ادريان تهديدا مستمرا لدفاع روبن ومن انطلاقته الهائلة داخل منطقة الجزاء وصلت الكرة إلى فالكاو ليسجل الهدف الوحيد.
وضغط الفريق الاسباني بحثا عن هدف آخر كان من شأنه تمديد المباراة لوقت إضافي لكن روبن صمد رغم طرد قائده سيزار نافاس ببطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل خشن ضد فاركاو قبل دقيقة واحدة من النهاية.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي وهو يحاول التطلع بإيجابية بعد الهزيمة "فوق كل شيء في كرة القدم من المهم أن نعرف كيف ننافس ومرة أخرى أظهرنا أننا فريق من الرجال."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق