الخميس، 14 فبراير 2013

دي خيا ينفي الشائعات ويؤكد: أنا سعيد في مانشستر

دي خيا ينفي الشائعات ويؤكد: أنا سعيد في مانشستر

أكد الحارس الإسباني "دافيد دي خيا" على رغبته في مواصلة مسيرته مع مانشستر يونايتد رغم الشائعات التي ربطته بالانتقال لصفوف ريال مدريد الصيف المقبل لعدم قدرته على الحفاظ على نظافة شباكه لعدد كبير من المباريات التي خاضها مع الفريق هذا الموسم.

وقال دي خيا في حديث خص به مراسل Goal.com اثناء تواجده في العاصمة مدريد ليلة أمس "أنا سعيد جداً في مانشستر يونايتد، في كل يوم أشعر بسعادة أكبر هنا".

إيكر كاسياس تعرض لإصابة مفاجئة في اصبعه ليمنع من المشاركة أمام مانشستر يونايتد ليلة أمس، ولم يكن بديله "دييجو لوبيز" في أفضل حالاته لتردده في الخروج من مرماه أثناء تمرير روني لعرضية من ركنية جاء منها الهدف برأسية نموذجية من الدولي الإنجليزي "ويلبيك"، وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن وضع حراسة الريال غير المطمئن سيدفع مورينيو لاتخاذ قرار التوقيع مع حارس جديد هو "دي خيا" فعلاقته مع كاسياس في تدهور مستمر.

في نفس السياق قالت صحف بريطانية أن الحارس الدولي البوسني "أزمير بيجوفيتش" قد رفض فكرة الانتقال لتشيلسي لثقته التامة بأنه لن يحصل على فرصة للعب كأساسي مكان التشيكي "بيتر تشيك"، واستبعد الانتقال لليفربول لعدم قدرته على التواجد في المنافسات الكبرى، وكشفت مصادر داخل ستوك سيتي أن هناك عرض جاد من مانشستر يونايتد لبيجوفيتش سيقدم لإدارة النادي في الصيف المقبل.

وتعرض دي خيا لانتقادات واسعة من خبراء الكرة الإنجليزية بعد الخطأ الفادح الذي اقترفه في مباراة توتنهام على ملعب وايت هارت لين الشهر الماضي وكلف الفريق التعادل الإيجابي ١/١ في الدقيقة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق