الجمعة، 22 فبراير 2013

برشلونة لم يسجل في الكامب نو فقط ضد بنفكيا

لم يتمكن أي فريق من إيقاف برشلونة في ملعبه هذا الموسم، حيث أنه لم يخسر في أي من المسابقات الـ 4 التي لعب فيها، و لكنه تعرض لـ 3 تعادلات في 3 مسابقات إحداها ضد بنفيكا في دوري الأبطال بتاريخ 5 ديسمبر 2012 و كانت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، و بالمناسبة فقد كانت هي المباراة الوحيدة التي عجز فيها الفريق عن التسجيل هذا الموسم في الكامب نو، و لربما كانت لتكون ليلة مظلمة لليو ميسي و الذي جاء في الشوط الثاني و سعى لكسر رقم جيرد مولر. 


وكانت تلك ظروف المباراة غير منطقية بعد أن ضمن تربعه على عرش المجموعة، وبالتالي فقد لعب تيتو بكل من بينتو، مونتويا، بلاناس، سيرجي روبرتو ورافينيا في التشكيلة الأساسية، و في النهاية انتهت المباراة بالتعادل السلبي.
و كان بنفيكا يحتاج إلى الفوز للتأهل للمرحلة المقبلة، و قد لعب ليو ميسي في آخر نصف ساعة منها، و في الدقيقة "84" عُرقل من قبل الحارس آرتور في لقطة حبست الأنفاس، و لكنه لحسن الحظ عاد للجري في المباراة التالية مباشرة.
ومنذ ذلك الحين، فقد لعب النادي النادي "15" مباراة في جميع المسابقات، و فاز في "11" منها و تعادل ثلاثة مرات و إنقاد لهزيمة واحدة و كانت ضد ريال سوسيداد (3-2).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق