الخميس، 14 فبراير 2013

بويان: سأحتفل ضد البارسا في سان سيرو

بويان: سأحتفل ضد البارسا في سان سيرو

يستعد بويان كيركيتش لمواجهة فريقه الأسبق "برشلونة" للمرة الأولى حين يخوض ضدهم مع فريقه الميلان مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال في سان سيرو مساء الثلاثاء المقبل، وقد أكد اللاعب أنه سيحتفل في حال سجل في مرمى الفريق الإسباني.

بويان ارتدى قميص ميلان بداية الموسم الحالي قادمًا بالإعارة من البارسا بعدما قُطعت إعارته من روما بعد موسم واحد لم يُكتب له النجاح الكامل، وقد ظهر اللاعب بمستوً جيد مع الروسونيري وتمكن من ترك بصمة واضحة على عدد من المباريات.

صاحب الـ22 عامًا حل ضيفًا على برنامج بريمير توك في مطعم جانينو الشهير في ميلانو، وقد بدأ حديثه بالقول عن الفارق بين إيطاليا وإسبانيا "في إيطاليا لا نُكرر التدريبات كثيرًا، بل كل شيء يعتمد على الجوانب البدنية. لقد ركضت هنا أكثر مما ركضت طوال 12 عامًا لعبتهم في البارسا".

أضاف حول موسمه مع الميلان "هو الموسم الأفضل لي في السنوات الـ3-4 الأخيرة، والنادي سعيد جدًا بأدائي. أريد الآن أن أنتقل بشكل نهائي إلى الميلان أو أي فريق آخر، لأني أدركت مؤخرًا أن الإعارات شيء غير مفيد".

وعن سبب رحيله عن البارسا قال الإسباني "عدم لعب أي دقيقة في نهائي دوري الأبطال في ويمبلي كان حاسمًا في قراري خوض تجربة جديدة. من الصعب لأي لاعب أن يؤدي بقوة في حال لم يلعب بشكل مستمر ولم يشعر بأهميته مع الفريق، لقد كنت مهمًا في لحظات حاسمة مع الفريق التاريخي، لكني لم ألعب بشكل متواصل بسبب خيارات تكتيكية".

تابع "لكن ورغم كل شيء، فأنا فخور بوقتي في البارسا وقد أكدت هناك قدرتي على اللعب في أعلى المستويات من كرة القدم. العودة إلى هناك؟ هو بيتي، ولكن الأمنيات في كرة القدم لا يُعتمد عليها".

أتم المهاجم صاحب الـ3 أهداف في 23 مباراة لعبها مع الميلان في كافة البطولات حديثه بالقول عن مباراة دوري الأبطال المقبلة "أريد اللعب والتسجيل ضد البارسا، ليس لأجل غضب أو مرارة أشعر بها تجاه النادي فأنا لا أمتلك مثل تلك المشاعر تجاههم، بل لمساعدة زملائي خلال المباراة. إن سجلت في سان سيرو سأحتفل بالهدف ولا أعتقد أن ذلك سيكون إشارة عدم احترام تجاه النادي، ولكن الوضع سيكون مختلفًا في الكامب نو".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق