الخميس، 14 فبراير 2013

الدوري المصري .. 52 ألف جنيه غرامات في أسبوعين

المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي فييرا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع جملة من الغرامات المالية على عدد من الأندية واللاعبين بلغت 52 ألف جنيه مصري ( 7،5 ألف دولار)، خلال منافسات الجولة الأولى والثانية من الدوري المصري لكرة القدم.

غرم "الجبلاية" البرتغالي فييرا المدير الفني لنادي الزمالك قدرها 15 ألف جنيه مصري؛ بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء الزمالك مع اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني للدوري المصري.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد أنه تم توقيع غرامة مالية قدرها 11 ألف جنيه على لاعبي النادي الاسماعيلي الذين شاركوا في لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى إيقاف محمود عبدالعزيز لاعب الإسماعيلي مباراة واحدة لطرده في لقاء الاتحاد السكندري.

وفي لقاء إنبي مع غزل المحلة، تم توقيع غرامة قدرها ألف جنيه على اللاعب علي عبدالمنعم، و5 آلاف جنيه على النادي بسبب حصول 4 لاعبين على إنذارات.

وتم إيقاف إبراهيم يوسف المدير الفني لنادي غزل المحلة مباراة واحدة للطرد والاعتراض على قرارات حكم لقاء المحلة والاتحاد السكندري، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب حسام عبدالغني.

وفي لقاء الداخلية مع الانتاج الحربي، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على الانتاج الحربي قدرها 15 ألف جنيه، في حين تم توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على نادي الداخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق