الاثنين، 11 فبراير 2013

أوين يُراهن على فيرجسون ورجاله



رشح المهاجم الإنجليزي "مايكل أوين"، فريقه السابق "مانشستر يونايتد للفوز على ريال مدريد في مباراتي دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مراهناً على نجاح شيخ المدربين "سير أليكس فيرجسون" في مراقبة لاعبه السابق "كريستيانو رونالدو"، في إشارة إلى أن مراقبة النجم البرتغالي من شأنها أن تُرجح كفة رجال فيرجسون الذين سيتسلحون باللعب الجماعي –بحسب تعبيره-.

وقال مهاجم الريال ومانشستر يونايتد سابقاً "أنا لم أر في حياتي شخص لديه ثقة في فريقه مثل فيرجسون، وكذلك لم أر مثله يحترم منافسيه، إنه يحظى باحترام غير عادي بين جميع اللاعبين، وأنا شخصياً لم أسمعه من قبل يُحقر من شأن منافسه".

وعن حظوظ كلا الفريقين في التأهل للدور القادم، قال "دعنا نتفق أن رونالدو هو الخطر الكبير على مانشستر يونايتد، ولكن فيرجسون سيلعب بطريقة جماعية وسنجح في منعه من الوصول للثلث الأخير من الملعب، وأشك أن ينجح مدافع بمفرده في التغلب على سرعة رونالدو".

وختم "من دون أدنى شك رونالدو هو أفضل لاعب في الفريقين، ولكن لا أحد ينسى أن رونالدو لعب سنوات عديدة في مانشستر، ومن المؤكد أن زملائه السابقين يعرفون تحركاته ونقطة قوته ونقطة ضعفه، وفي الجانب الآخر تجد روني وفان بيرسي وكلاهما يصعب مراقبته، لذا أرشح اليونايتد للفوز بنتيجة المباراتين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق