الخميس، 14 فبراير 2013

عقاباً له.. أديبايور يفطر بمفرده

أديبايور بقميص منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا

فرض المدير الفني لتوتنهام الإنكليزي، البرتغالي فيلاش بواش عقوبة غريبة على مهاجم الفريق، التوغولي إيمانويل أديبايور بسبب تأخره في الوصول لفريقه عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي أسدل الستار عليها، الأحد الفائت، بتتويج نيجيريا بلقبها للمرة الثالثة في تاريخها.

ونقلت صحيفة "الدايلي ميرور" البريطانية أن العقوبة الغريبة تمثلت في معاقبة أديبايور بالافطار منفردا بعيدا عن بقية زملائه في الفريق، على أن يكون من الإفطار نفسه الذي يتناوله زملاؤه، مع العلم أنه شارك في الدقائق الـ ٢٠ الأخيرة من مباراة فريقه أمام نيوكاسل السبت الماضي.

وذكرت أن المدير الفني لتوتنهام اضطر لهذه العقوبة خوفا من مساءلة مجلس إدارة النادي الانكليزي للمدرب حول مدى التزام أديبايور بالموعد المحدد للوصول، حسب القوانين الداخلية المتبعة في النادي، على أن يمثل لاحقا أمام لجنة التأديب التابعة للنادي الإنكليزي، حيث من المرجح فرض غرامة مالية عليه.

وكان أديبايور قد عاد إلى لندن بعدما خسر منتخب بلاده من بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي من كأس إفريقيا، ورغم عودته في الوقت المناسب إلا أنه تأخر عن الحضور للتدريبات بعدما اضطر للنوم لمدة ثلاثة أيام متتالية نتيجة الإرهاق الشديد الذي عاشه خلال البطولة الإفريقية وتنقله من مدينة لأخرى.

ووضع أديبايور نفسه مع مسؤولي النادي في موقف محرج، حينما أغلق كل هواتفه النقالة كي يتمكن من النوم و لم يكن يستيقظ الا لدخول الحمام فقط، حسب ما ذكرته صحيفة "الصن" البريطانية. 

يذكر أن أديبايور حرض زملاءه في منتخب توغو على عدم استقلال طائرة خصصها اتحاد بلاده لهم للتنقل لمدينة أخرى في جنوب إفريقيا، وآثر استقلاله معهم في طائرة خاصة تنقلهم لباريس ومن ثم توجه كل منهما لمكان لعبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق