الاثنين، 11 فبراير 2013

فيرجسون يشعر بالعجز أمام «جيجز» !


لا توجد كلمات اشادة تكفي ريان جيجز...
أبهر ريان جيجز مدربه في مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" بمجهوده الوفير في مباراة ليلة أمس أمام إيفرتون في الجولة الـ٢٦ من البريميرليج، بتأدية للأدوار الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة ما مكنه من تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأولى من المباراة بعد تلقيه تمريرة سحرية من روبن فان بيرسي ليواصل أسطورة اللاعب الوحيد في تاريخ المسابقة الذي يتمكن من التسجيل في كل موسم من مواسم البطولة منذ عام ١٩٩٢ حتى الآن.

جيجز /٣٩ عاماً/ حصل على دعوى شبه رسمية من فيرجسون لتجديد عقده لعام جديد في شهر مايو المقبل، لثقة المدرب الاسكتلندي في قدرة الأسطورة الويلزية على مواصلة لعب كرة القدم حتى بعد تجاوز الـ٤٠ عاماً.

ولم يجد فيرجسون ما يقوله للإعلام البريطاني عن روعة وحيوية أداء ريان جيجز في المباريات الماضية، بقوله للصحفيين "لا أعرف ماذا أقول، لا أستطيع قول الكزيد عن موهبة جيجز، أعتقد أن جميع صيغ التفضيل والاشادات قد استخدمت في أحاديثي السابقة عنه، لا أعتقد أنه يوجد كلام يقال عنه، سأتركه يعيش وأعامله على أنه كائن وإنسان رائع".

وأضاف "لا أدري إذا كان ٣٨ عاماً أم ٣٩؟ ربما حتى لو وصل لعامه الـ٤٠ فهو كما هو على أرض الملعب كل يوم، لديه طاقة رائعة، إنه لشيء رائع رؤيته بهذا المستوى".

المساهمات الواضحة لريان جيجز في المباريات الماضية لليونايتد قد لا تؤهله للعب الأدوار الأولى مع الفريق أمام ريال مدريد يوم الاربعاء المقبل في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فقد كان لقاء إيفرتون ذا قيمة أكثر بكثير من لقاء جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو في سنتياجو برنابيو حيث احتفل جيجز بهدف في مناسبة خاصة هي الذكرى الـ٥٥ لسقوط طائرة النادي في ميونيخ عام ١٩٥٨ أثناء عودتها من بلجراد، وشاهد جيجز مع بقية زملائه اللافتة التي رفعها الجمهور وكتبوا عليها "لن نموت أبداً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق