الاثنين، 11 فبراير 2013

موراتي لمشجعي الإنتر : كفاكم هتافًا ضد بالوتيلي


انتقادات من مالك الأفاعي لجماهيره..
عاد رئيس نادي الإنتر ماسيمو موراتي للدفاع عن نفسه والمشروع الحالي الذي يعتمد فيه على المدرب أندريا ستراماتشيوني والتعاقدات الشابة، وذلك بعد الفوز الأخي رعلى كييفو فيرونا 3-1 في مباراة شهدت عودة دييجو ميليتو وديان ستانكوفيتش لتشكيلة الفريق.

قال مالك نادي النيراتزوري بعد الانتصار في الجولة الرابعة والعشرين وتخطي الميلان في جدول الترتيب " بديل ميليتو؟ لن تكون هناك حاجة له إذا استمر ميليتو في التسجيل هكذا، الانتصر يوم أمس كان الجواب الذي كنت أنتظره من الفريق، عودة دييجو مهمة وكذلك أعجبني الأداء الجميل من كامبياسو".

استطرد ماسيمو " المدرب لم يطلب مني بديلًا لميلتو ومن ثم لم نأتي به، نأمل في أن لا تكون هناك حاجة وأن يستمر ميليتو في تقديم أداء جيد لفترة طويلة، أنا سعيد كذلك بعودة ستانكوفيتش لأنه قدم الكثير للإنتر وهو عنصر مفيد، عودته مهمة للفريق والمشجعين".

وعن الهتافات التي سًمعت ضد سوبر ماريو لاعب الفريق السابق ونجم الميلان الحالي علق " هذا يؤسفني جدًا وآمل مخلصًا في أن لا تتكرر هذه الهتافات في الديربي، لافتات المشجعين ضدك؟ لا أفهم هذا السلوك الذي يفتقد للاحترام، لم أفهم الرسالة ونحن بالتأكيد مستمرين في هذا المشروع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق